رمضان

مسلسلات كوميدية سعودية تصدرت قوائم المشاهدة في رمضان 2023

عدد من المسلسلات الكوميدية السعودية، استطاعت أن تثبت نفسها وتتصدر قوائم المشاهدى في رمضان 2023، حيث تميزت هذه الأعمال طابعها الشبابي من حيث الأفكار التي تطرحها كل حلقة، واليكم أبرزها.

مسلسلات كوميدية سعودية تصدرت قوائم المشاهدة في رمضان 2023

مسلسل “شباب البومب 11”

المسلسل قدم أكثر من 300 حلقة خلال السنوات الماضية، تنوعت من حيث أفكارها التي تدور في إطار اليوميات حول المواقف التي يتعرض لها مجموعة من الشباب والفتيات في العاصمة الرياض، كما أن لكل منهم أيضا مغامرات بعيدا عن العاصمة.

يشارك في بطولة مسلسل “ِباب البومب 11” كل من فيصل العيسى، وعبدالعزيز الفريحي، ومهند الجميلي، وسليمان المقيطيب، ووائل الحربي، وقد شارك في كتابة المسلسل فريق من الكتاب، وهو من إخراج سمير عارف.

مسلسل “منهو ولدنا 2”

الحلقات الأولى من المسلسل قدمت أكثر من فكرة بشكل ملخص تشير إلى قضايا شبابية، أبرزها عمل المرأة وتحقيق ذاتها، وهو الأمر الذي يثار بشكل واضح في أحاديث ريان وفيروز، حيث يطلب الأول منها ترك العمل لكي يتزوجان، لكنها تصر مع تحقق أحلامها، كل هذه اللقطات والأحدث تقدم في قالب كوميدي طريف.

شارك في بطولة مسلسل “منهو ولدنا 2″، كل من فايز بن جريس، وخالد فراج، وهند محمد، وعلي الحميدي، وخيرية أبو لبن، وتأليف سامي الفليح، والعمل من إخراج منير الزعبي.

مسلسل “طاش العودة”

أثار المسلسل حالة من الاهتمام بين الجمهور، نظرا للحالة الخاصة به من حيث قيمة الأفكار التي يقدمها بجانب عدم الاعتماد فقط على الجانب الكوميدي، في وقت أيضا ظل المشاهدين المحبين للمسلسل من أكثر المتابعين له.

خصوصا أن الحلقة الأولى منه قد أعادت للأذهان أجمل لحظات “طاش ما طاش” خلال أجزائه السابقة بداية من سيارة جمس الزرقاء التي دائما كانت ركن أصيل في تنقلات الأبطال خلال الجولات التي كانوا يقومون بها.

يشارك في بطولة “طاش العودة” مجموعة كبيرة من النجوم يتصدرهم عبدالله السدحان، وناصر القصبي، وكل من يوسف الجراح، وفهد الحيان، وحبيب الحبيب، وريماس منصور، والعمل من إخراج محمدالقفاص.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى