رمضان

من هي جوري بكر صاحبة شخصية “وداد” في مسلسل “جعفر العمدة”؟

جوري بكر قدمت شخصية وداد في مسلسل “جعفر العمدة” للنجم محمد رمضان، حيث استفزت الجمهور بأدائها وبالمواقف التي تتورط فيها خلال الأحداث، وتعد شخصية وداد هي شخصية محورية ضمن أحداث المسلسل الشهير الذي خطف الأنظار منذ بداية رمضان.

من هي جوري بكر؟

جوري بكر مذيعة ومقدمة برامج، وممثلة مصرية مواليد 14 أكتوبر عام 1988 في محافظةالإسكندرية، ثم انتقلت إلى دبي بعدما أنهت دراستها بكلية الإعلام قسم الإذاعة والتليفزيون وعملت بأكثر من عمل في الإمارات.

وبدأت العمل في شركات الدعاية كعارضة أزياء ومن ثم كموديل في أحد الكليبات ومن ثم عملت كمذيعة ثم دخلت إلى مجال التمثيل في سنة 2020 بمسلسل البرنس بطولة محمد رمضان و مسلسل ليه لأ بطولة أمينة خليل.

شخصية “وداد” في مسلسل “جعفر العمدة” تخطف الأنظار

تتسم شخصية وداد بكونها شخصية مؤذية تكره الخير لمن حولها وتسعى لأذيتهم والافتراء عليهم من أجل الحصول على المنافع التي ترضيها، ووداد هي زوجة شقيق جعفر العمدة والتي قامت بخلعه بدون معرفته، من أجل الزواج بأحد أعداء عائلة العمدة، وتسببت في عودة الخلافات القديمة ولكن هذه المرة بشكل أقوى.

وعلى مدار الحلقات الماضية كانت شخصية وداد محل استفزاز لقطاع واسع من الجمهور الذين تمنوا لشخصيتها نهاية سيئة تليق بما فعلته على مدار الأحداث.

وتدور أحداث مسلسل “جعفر العمدة” حول جعفر العمدة، الذي يمتلك عدة شركات للمقاولات، ويدخل في صراعات عدة مع منافسيه، وبالرغم من زواجه بثلاث نساء؛ إلا أنه يقرر الزواج من عايدة التي تنشأ بينها وبين جعفر العديد من المفارقات تضعهما على المحك.

والمسلسل من بطولة محمد رمضان وزينة ومي كساب وهالة صدقي وأحمد داش وإيمان العاصي ومنة فضالي وغيرهم.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى