رمضان

نادين نجيم تحتفل بتصدر مسلسلها “وأخيراً” لقائمة الأكثر مشاهدة على شاهد VIP

نادين نسيب نجيم، االنجمة اللبنانية، أحتفلت خلال الساعات الماضية بتصدر مسلسل “وأخيراً” الذي تقوم ببطولته مع الفنان قصي خولي، لقائمة الأعمال الأكثر مشاهدة عبر منصة “شاهد VIP.

مسلسل “وأخيراً” يتصدر قائمة الأكثر مشاهدة على شاهد VIP

تفوقت الفنانة نادين نجيم على عدد من نجوم مسلسلات رمضان 2023 في نسب المشاهدة على منصة “شاهد”، ومنهم الفنان محمد رمضان في مسلسل “جعفر العمدة”، والفنان تيم حسن في مسلسل “الزند” وعمرو سعد بمسلسله “الأجهر” وغيرهم.

ونشرت نادين صورة من القائمة على حسابها بانستقرام، ووجهت من خلالها رسالة مؤثرة للجمهور، عبرت بها عن سعادتها بهذا الإنجاز الكبير والذي ساهم في نسيان التعب والمجهود الكبير الذي مرت به أثناء تصوير المسلسل.

ووجهت الشكر إلى الجمهور بسبب مساندتهم لها خلال رحلة عرض المسلسل والتي تقترب من نهايتها بعد اقتراب عرض الحلقة 15 والأخيرة من المسلسل.

وقالت الفنانة نادين نسيب نجيم في رسالتها على انستقرام: “بفضل ثقتكم فينا ومحبتكم النا وتقديركم لتعبنا نحنا قدرنا نوصل لنحقق نجاح كبير.. أنا عن نفسي، نسيت تعبي وأيام التصوير الصعبة والطويلة بس شفت النتيجة والفضل الاول لله.. وفشيت خلقي بفرحتكم بالمسلسل، ورأيكم بهمني حتى عطول نقدم الافضل والاحسن..”.

وقالت إنها حزينة بسبب اقتراب عرض الحلقة الأخيرة من المسلسل والذي يتبقى له 4 حلقات فقط، وقالت في رسالتها للجمهور: “بس بدي قول اني بحبكم ومرسي كتير على كل كلمة حلوة وكل تويت دعم وانا مبسوطة فيكم مبسوطة انكم مستمتعين بالعمل.. كل الحب مني ومن كل فريق عمل وأخيراً.. شوي زعلانة انه بعد في ٤ حلقات و منودعكم.. بس ان شاء الله بتكون ختامها مسك”.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى