مواعيد

اليكم قائمة حفلات نجوم الغناء العرب في شهر يونيو 2023

ينطلق شهر يونيو 2023 بمجموعة من الحفلات البارزة للنجوم، وعلى رأسها حفلات النجوم في جولة المملكة 2023 في السعودية.

حفلات نجوم الغناء العرب في شهر يونيو 2023

من أبرز الحفلات المنتظرة في شهر يونيو الجاري، حفل الفنانة أصالة في مدينة أبها، والتي أعلنت عنها شركة روتانا منذ أيام، وشوقت الجمهور إليها قائلة: “أصالة الطرب الفنانة أصالة تحيي ليلة لكل العشاق في أبها.. ضمن حفلات جولة المملكة 2023.. 2 يونيو”.

وتحيي الفنانة أصالة الحفل على مسرح جامعة الملك خالد في أبها، وأعادت نشر بوستر الحفل على حسابها بتويتر وقالت: “بكلّ الحب رح ألتقيكم وكون بين أحلى سمّيعه بأبها الجميلة وناسها المشتاقين وأنا مشتاقة بالموعد نتلاقى”.

وأعلنت أيضاً شركة روتانا عن مفاجأة كبيرة بمشاركة الفنان رابح صقر في حفلات جولة المملكة في يونيو 2023، وكشفت تفاصيل الحفل على حسابها بتويتر ونشرت صورة بوستر الحفل، والذي يلتقي به الفنان رابح صقر مع جمهوره في مسرح مركز الأمير سلطان الحضاري في جازان.

وعلقت روتانا على حفل الفنان رابح صقر الجديد وذكرت: “صقر الأغنية الخليجية الفنان رابح صقر، يُطل على المحبين والعشاق في جازان، ضمن جولة المملكة 2023.. 2 يونيو”، ويحيي أيضاً رابح صقر حفل في الإتحاد أرينا بأبو ظبي في يوم 30 يونيو الجاري.

وكشف عدد من النجوم عن مفاجآتهم الجديدة في حفلات شهر يونيو، وعلى رأسهم النجمة إليسا التي كشفت عن إحيائها حفل جديد في مدينة الإسكندرية في مصر في يوم 16 يونيو الجاري، بالإضافة إلى حفل آخر لها في لبنان مع الفنان راغب علامة في 30 يونيو.

وتحيي أصالة حفلاً في مركز العين للمؤتمرات بالإمارات في 29 يونيو الجاري، كما تحتفل النجمة نجوى كرم بألبومها الجديد بحفل غنائي في لبنان في 29 يونيو، ويحيي النجم ماجد المهندس حفل في الإتحاد أرينا في أبو ظبي في يوم 17 يونيو الجاري.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى