مسلسلات

سلاف فواخرجي و أيتن عامر فى مسلسل “عنبر 6” على منصة شاهد

نشرت سلاف فواخرجي عبر حسابها الخاص على موقع التواصل الإجتماعى إنستجرام عدة صور جمعتها بزميلاتها من النجمات العرب، خلال كواليس التصوير، وعلقت على الصور برسالة طويلة كشفت فيها عن صعوبة عودتها لاستكمال أعمالها الفنية بعد فقدان والدها مؤخرًا، فقالت: “بوقت كان صعب علي ارجع وقف قدام الكاميرا بسرعة، بس ظروف الشغل واحترامه كان بيحتم ارجع على التصوير خلال أيام من المُصاب اللي عشته اللي يبعده عن كل الناس”.

كما أضافت سلاف فواخرجي: “كان الرجوع صعب حقيقة ولسة ما أخدت وقتي، وكانت غربة كبيرة بيني وبين المحيط.. بس وجودي مع الصبايا الحلوات والحنونات كبر لي قلبي.. الممثلات في المسلسل السيدات الجميلات و الزميلات الجميلات والخريجات الجدد المذهلات فعلا، وكمان الصبايا اللي عم يشتغلوا ورا الكاميرا واللي بيجننوا، والصبايا الكومبارس اللي تعبوا معنا كتير كتير، ألف تحية”.

أيتن عامر فى مسلسل “عنبر 6”

تابعت سلاف فواخرجي حديثها عن زميلاتها المشاركات في المسلسل الجديد وقالت”للأسف ما عندي صور بتجمعنا كتير، بس في لحظات حلوة كتير، والأهم انه فيه خبز وملح.. إن شاء الله يضل ويعمر، ومع كل الاحترام لجهود الشباب بس البوست نسائي”.

ومن النجمات اللاتي يشاركن في بطولة مسلسل “عنبر 6” وظهرن في الصور التي نشرتها سلاف فواخرجي، هن أيتن عامر، فاطمة الصفي، سلوى محمد علي، كريستين شويري، رانيا عيسى، جمانة كريم، رنين مطر ، جناح فاخوري، رندة كعدي، ريم مروة، ناتاشا شوفاني وناتاشا خضر.

موعد عرض مسلسل “عنبر 6” على منصة شاهد

مسلسل “عنبر 6” من تأليف هاني سرحان، ومعالجة درامية هاني سرحان ودعاء عبد الوهاب ويتولى المخرج علي العلي إخراج المسلسل الذي تم تصويره في لبنان، ومن المقرر عرضه عبر منصة شاهد قريبًا، وتم بناء ديكورات خاصة بالسجن الذي تدور فيه الأحداث؛ وذلك على مساحات واسعة، ويتكون الموسم الأول من المسلسل من 12 حلقة وهو مستوحى من أحداث حقيقية عن قصص تدور داخل عالم السجون.

إقرأ المزيد:

حقيقة سجن وفاء مكى فى قضية مخلة بالشرف

مسلسلات عمرو يوسف التي حفرت إسمه بالدهب في الدراما

زر الذهاب إلى الأعلى