مسلسلات

متى يُعرض الموسم الثاني من مسلسل “The Last of Us”؟

نهاية الموسم الأول من مسلسل “The Last of Us”، حمست المشاهدين بشكل أكبر للموسم المنتظر ومعرفة كافة التفاصيل عنه وموعد انطلاق تصويره، وتم الكشف في شهر يناير الماضي عن التحضير لموسم ثاني منه بعد نجاح أولى حلقات الموسم الأول.

متى يُعرض الموسم الثاني من مسلسل “The Last of Us”؟

في مقابلة سابقة مع نجم مسلسل “The Last of Us” بيدرو باسكال تحدث فيه عن إمكانية أن تعود شخصية جويل وإيلي من جديد لتصوير الموسم الثاني من المسلسل خلال عام 2023.

لكن هذا لا يعني أن المسلسل قد يعرض في بداية العام الجديد 2024 بل ربما يتأخر العرض حتى عام 2025، وذلك حسب ما أكدته بيلا رمزي لـ” collider” بأن المسلسل من المرجح أن يعرض في هذا العام قائلة: “الأمر سوف يستغرق بعض الوقت، أعتقد أن العرض من المحتمل أن يكون في نهاية عام 2024،  أو أوائل عام 2025”

والموسم الجديد من “The Last of Us” سوف يحمل العديد من التفاصيل، في وقت ربط البعض بينه وبين أحداث الجزء الثاني من اللعبة التي تحمل نفس الاسم وصدرت في 2020، وهو الجزء الذي بات العديد من معجبي اللعبة يعرفونه بشكل تفصيلي، فيما يخص الأحداث.

فكما كان الموسم الأول من المسلسل يركز على قصة جويل وكيف بدأت رحلته الصعبة والطريق الذي سلكه حتى التقى في النهاية بإيلي، الموسم الثاني من اللعبة ركز على قصة إيلي والظروف الصعبة التي مرت عليها، وتسعى فيه مساعدة الجميع وتحديد المجتمع الذي بناه تومي “جيفري بيرس” وماريا “آشلي سكوت”.

والجدير بالذكر أن الموسم الأول من مسلسل “The Last of Us”  انطلق عرضه في شهر يناير الماضي على قناة HBO وعلى قناة Max في نفس اليوم، وهو الأمر الذي من المتوقع أن يحدث بالنسبة للموسم الثاني من مسلسل “The Last of Us”، وذاك يوم الأحد الساعة 9 مساءً بالتوقيت الشرقي على كل من قناة HBO وعلى Max.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى