حفل ويجز ومروان بابلو يشهد حضور جماهيرى فى موسم الرياض

حفل ويجز ومروان بابلو

أحيا نجوم الراب المصري ليلة ليلة أمس الأثنين، حفلهم الأول في موسم الرياض، وبدأ الحفل مع مغني الراب عفروتو، الذي أشعل حماس الجمهور بمجموعة من أغانيه الشهيرة مثل “فرق خبرة” و”مش بالحظوظ” وغيرها، قبل أن يستكمل مغني الراب مروان بابلو الحفل، والذي تفاعل معه الجمهور بعدما قدم مجموعة من أبرز أغانيه مثل “غابة” و”الحب فين” و”كنترول” و”الجميزة” وغيرها.

حفل ويجز الأول فى موسم الرياض

اختتم نجم الراب ويجز الحفل، بعد مروان بابلو وعفروتو، وأشعل أجواء الحفل بمجموعة من أشهر أغانيه ومنها “كيفي كدة” و”دورك جاي” و”البخت” و”21″ وغيرها، وكذلك تصدر مواقع التواصل بعد الحفل بسبب أزيائه الغريبة التي ظهر بها في الحفل.

ونشر حساب موسم الرياض على تويتر عدة صور وفيديوهات من الحفل، وعلق عليه: ” نعيش أجواء كلها حماس مع أغاني الراب للفنان ويجز على مسرح أبو بكر سالم في بوليفارد رياض سيتي”.

أخبار ويجز ومروان بابلو الغنائية

جاء حفل ويجز الأول، بعد النجاح الكبير الذي حققه مؤخراً بأغنيته الجديدة “البخت”، والتي تصدرت منذ اللحظات الأولى من طرحها تريند مواقع التواصل الاجتماعي، بسبب تفاعل الجمهور الكبير معها، وتصدر ويجز مؤشرات البحث، وكذلك تصدرت الأغنية تريند موقع يوتيوب.

وأصبحت الأغنية في مقدمة الأغاني الأكثر رواجاً على الموقع، وفاجأ ويجز جمهوره في الأغنية الجديدة بتقديم أغنية عاطفية ودرامية لأول مرة في مسيرته، وهو ما أثار جدلاً كبيراً حول الأغنية وربطها بحياة ويجز الشخصية.

كما تصدر أيضاً مروان بابلو تريند موقع يوتيوب بعدما طرح أحدث أعماله الغنائية “بربري”، والتي حققت أكثر من 3 مليون مستمع في أقل من أسبوع، ويعود بها بعد غياب فترة عن الساحة، وكان مروان قد أحدث ضجة كبيرة بعد اعتزاله الراب لفترة قبل عودته في العام قبل الماضي، وكذلك طرح مغني الراب عفروتو اليوم أحدث أغانيه بعنوان “بانيك أتاك” على يوتيوب.