حفل وائل كفوري ونانسي عجرم بموسم الرياض يتصدر التريند

وائل كفوري يغني لوديع الصافي في موسم الرياض

وائل كفوري استقبله الجمهور الذي احتشد في مسرح محمد عبده آرينا في الرياض بشكل حافل منذ اللحظة الأولى لسماع صوته على خشبة المسرح، وقدم النجم اللبناني أغنية ” ليل ورعد وريح” كأول أغاني الحفل، وائل كفوري قدم على مسرح الحفل مجموعة كبيرة من الأغاني والتي كان من بينها أغنية “يا ضلي يا روحي”.

بينما حصد النجم اللبناني تفاعل ضخم من الجمهور لحظة غنائه ” كلنا مننجر”، بينما ردد معه الجمهور كذلك كلمات أغنية “البنت القوية” التي تعد أحد أنجح أغاني النجم اللبناني الأخيرة والتي تعتبر أيضا من أبرز أغاني صيف 2021.

وائل كفوري يغني لوديع الصافي

وائل كفوري قدم كذلك موال للفنان الراحل وديع الصافي والذي يحمل عنوان “اهلا وسهلا شرفونا أحبابنا”، وكان النجم اللبناني قد تحدث في تصريحات لإذاعة “روتانا أف أم” قبل الحفل وعبر عن سعادته بالمشاركة في موسم الرياض وأن يقابل الجمهور السعودي الذي يجمعه به علاقة حب واحترام.

كما أكد أنه يشعر ببعض الارتباك لأن ظهوره على المسرح مسئولية كبيرة فقال الفنان اللبناني: “يارب يدوم الحب الذي يجمعني بالجمهور السعودي، سعيد بمشاركتي في حفل موسم الرياض ومتحمس كثيرا للمشاركة لكن أيضا مرتبك بسبب مواجهة الجمهور وهذا شيء طبيعي لكون هذا مسئولية، ومسرح محمد عبده آرينا رائع جدا” ، وتصدر اسم وائل كفوري محركات البحث في الساعات الماضية بسبب حفله في المملكة العربية السعودية.

نانسي عجرم على مسرح محمد عبده

نانسي عجرم قدمت كذلك خلال فقرتها الغنائية في الحفل مجموعة من أجمل أعمالها الغنائية والتي كان من بينها أغنية “أنا مشكلتك الوحيدي”، وكذلك قامت بغناء “أه ونص”، وكل من أغنية “لون عيونك” و”عم بتعلق فيك”، وكانت نانسي عجرم قد تحدثت ايضا لإذاعة “روتانا أف أم” فقالت : “الوقوف على المسرح له رهبة دائمة لكن تجربتي على مسرح محمد عبده كانت رائعة بسبب تفاعل الجمهور الذي يخفف عن الفنان الرهبة التي يشعر بها”.

من المقرر أن يشارك الفنان وائل كفوري في حفل جديد ضمن مهرجان مدل بيست والذي يقام ضمن فعاليات موسم الرياض، وموعد الحفل يوم 18 ديسمبر الجاري.