سينما وتليفزيون

ديزني تعلن تقديم نسخة حية من فيلم “Moana”

دواين جونسون، النجم العالمي، نشر عبر انستجرام، مقطع فيديو كشف من خلاله عن تقديم نسخة حية من فيلم “Moana”، وعبر الجمهور عن مدى سعادته بتقديم النسخة الحية من الفيلم الشهير المحبوب من الكبار والصغار، خاصة وأن ذا روك سوف يعيد تقديم شخصية ماوي، التي قام بالأداء الصوتي لها في الفيلم الأصلي.

تقديم نسخة حية من فيلم “Moana”

كتب دواين جونسون تعليقاً على الفيديو: “بتواضع بالغ أن نعلن أننا نقدم قصة موانا الجميلة على الشاشة الكبيرة ذات الحركة الحية!.. هذه القصة هي ثقافتي، وهذه القصة هي رمز لنعمة شعبنا ومانا وقوة المحارب، إنني أرتدي ثقافتنا بفخر على بشرتي وفي روحي، وهذه فرصة العمر للم الشمل مع MAUI، المستوحاة من روح جدي الراحل، القائد الأعلى بيتر ميفيا، هي فرصة عميقة جدًا بالنسبة لي”.

وأضاف : “يشرفنا أن نتشارك مع Disney Studios لنخبر قصتنا من خلال عالم الموسيقى والرقص، والذي يكمن في جوهره من نحن كشعب بولينيزي.. هناك الكثير في المستقبل”.

الجدير بالذكر أن فيلم “Moana” يعد من أشهر الأفلام الكرتونية المميزة التي عشقها الكبار والصغار منذ عرضه قبل سنوات، حيث تعد الفتاة الصغيرة موانا بمثابة قدوة لعدد من الفتيات الصغيرات مثلها، اللواتي اعتبرنها مثال يحتذى به في الشجاعة والحب والدعم.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى