كلوز آب

أول تعليق من شيرين عبد الوهاب حول نشوب خلاف جديد بينها وبين حسام حبيب

شيرين عبد الوهاب، المطربة المصرية، فوجئ جمهورها بتداول أخبار حول نشوب خلاف جديد بينها وبين حسام حبيب، والتي وصلت إلى أخبار انتقال هذه الخلافات إلى الشرطة، ولكن شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب لم يعلقا على الواقعة المتداولة ولم يكشفا تفاصيل ما حدث بينهما.

شيرين عبد الوهاب تحسم الجدل حول خلافها مع حسام حبيب

نشرت سارة الطباخ، مديرة أعمال شيرين عبد الوهاب، بياناً على حسابها بانستقرام، نقلت به رسالة على لسان شيرين عبد الوهاب، وعلقت بها بحسم على الأخبار المتداولة حول خلافها مع حسام حبيب، ووصفت الأمر بـ”الشخصي”.

وقالت: “تهيب الفنانة شيرين عبد الوهاب بوسائل الإعلام والتواصل الإجتماعي عدم تناول أنباء خلافات شخصية فيما بين الفنان والفنانة.. موضوع شخصي غير قابل للتناول الإعلامي”.

بلاغ من شيرين عبد الوهاب ضد حسام حبيب

كشف مصدر أمنى فى الساعات الماضية عن تحرير النجمة شيرين عبد الوهاب بلاغا ضد زوجها السابق حسام حبيب، بنفس توقيت تواجده داخل فيلتها، طالبت فيه بإلزامه بكتابة تعهد قانوني بعدم التعرض لها أو لابنتيها هنا ومريم، وتمت إحالة البلاغ إلى النيابة العامة للتحقيق، بينما لم يصدر عن شيرين أو حسام ما يؤكد أو ينفى صحة الواقعة.

ولم يصدر عن حسام حبيب حتى اللحظة توضيحا رسميا يؤكد أو ينفى صحة الواقعة، ولا توجد بيانات رسمية صادرة عن شيرين، كما رفضت الجهات القانونية تأكيد الواقعة، وأكد مصدر قضائي أن النيابة العامة تصدر بياناتها في البلاغات المماثلة بعد انتهاء التحقيقات ووصول تحريات المباحث.

الجدير بالذكر أن شيرين عبد الوهاب أكدت، بشكل رسمي خبر طلاقها من الفنان حسام حبيب نهاية العام 2021، بعدما قامت بمشاركة البيان المتداول الذي قالت فيه: فى ضوء ما تداولته المواقع المصرية والعربية، من أخبار تضمنت انفصال النجمة شيرين عبد الوهاب عن زوجها حسام حبيب، أعلنت النجمة شيرين عبد الوهاب، أن الانفصال وقع بالفعل، موضحة أن أسباب الانفصال تخصها وحدها ولا داعى للخوض فى تفاصيل حياتها الشخصية.

كما شهدت الفترة الأخيرة حالة نشاط فني لشيرين، وطرحت أغنية “يا معافر” في موسم رمضان، وكذلك أحيت حفل مع الفنان كاظم الساهر في موسم عيد الفطر بالإمارات، وتجهز لعدة أغاني وكلييات جديدة للفترة المقبلة، والتي أعلنت عنها خلال نقاش مفتوح لها مع جمهورها على انستقرام في الفترة الأخيرة.

Back to top button