كلوز آب

إليسا تستعد لطرح أحدث ألبوماتها في هذا الموعد

إليسا، النجمة اللبنانية، من المتوقع أن تطرح ألبومها الجديد والمنتظر في موسم عيد الفطر 2023، وذلك بعد عدة تأجيلات للألبوم في الفترة الأخيرة، والذي تعود به إليسا بعد 3 سنوات من آخر ألبومها “صاحبة رأي” في عام 2020، وهي أطول فترة تغيب عنها إليسا عن الألبومات الجديدة في مسيرتها الفنية.

تفاصيل ألبوم أليسا الجديد 2023

أعلنت عن الألبوم لأول مرة في موسم الصيف الماضي وقالت إنها قررت تأجيله بسبب النجاح الكبير لأغنيتها “من أول ودقيقة” مع سعد لمجرد، قبل أن تقرر تأجيله مرة أخرى بسبب بطولة كأس العالم 2022 في قطر، وقالت إنها ستطرحه في موسم رأس السنة قبل أن تقرر تأجيله مرة أخرى.

وكان برنامج “إي تي بالعربي” قد كشفت مؤخراً عن تفاصيل جديدة عن ألبوم الفنانة إليسا الجديد والمنتظر، وعلى رأسها ضم الألبوم 14 أغنية جديدة، ومن المتوقع أن يكون من بينها عدة أغاني طرحتها إليسا في الفترة الأخيرة مثل أغنية “أنا وبس” التي طرحتها الصيف الماضي، وكان من المتوقع أن تكون الأغنية الرئيسية للألبوم الجديد.

بالإضافة إلى أغنية “من أول دقيقة” مع سعد لمجرد، ومن المفاجآت الجديدة في الألبوم هو تقديم الفنانة إليسا ما يقارب 9 أغاني باللهجة المصرية.

بالإضافة إلى تعاونها مع الفنان مروان خوري في 3 أغاني باللهجة اللبنانية، بالإضافة إلى استعانتها بلحن من ملحن تركي في ألبومها الجديد، وكشف البرنامج عن إنتهاء إليسا في الفترة الأخيرة من تصوير فيديو كليب الأغنية الرئيسية للألبوم في لبنان.

وحققت الفنانة إليسا مؤخراً انتصاراً قضائياً على الفنان زياد برجي، بعد الصراع القانوني بينهما حول أغنية “أنا وبس”، التي طرحتها إليسا الصيف الماضي من ألبومها الجديد.

وكانت من ألحان زياد برجي ومن كلمات الشاعر أحمد ماضي الذي كان طرف في الأزمة أيضاً، وبدأت الأزمة بتبادل تصريحات هجومية بينهم، قبل أن يطرح زياد برجي الأغنية مرة أخرى بصوته على يوتيوب بعنوان “وبطير”.

وهو ما نقل الأزمة إلى القضاء بسبب الخلاف حول ملكية الأغنية، ولكن إليسا أعلنت مؤخراً انتصارها في القضية وحذفت الأغنية بصوت زياد برجي من منصات الاستماع الإلكترونية.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى