أخبار النجوم

أريانا غراندي توجه رسالة قوية للمتنمرين على نحافتها

ريانا غراندي Ariana Grande، النجمة العالمية، خرجت عن صمتها بعدما أثارت التكهنات في الفترة الأخيرة بسبب ظهورها بنحافة شديدة في أحدث إطلالاتها، وهو الأمر الذي عرضها أيضاً إلى بعض التعليقات السلبية والتنمر على نحافتها الزائدة، وأثار أيضاً الأمر قلق الجمهور حول حالتها الصحية والنفسية في الوقت الحالي، وهو الأمر الذي أزعج أريانا جراندي، ودفعها إلى نشر فيديو عبر حسابها بمنصة تيك توك للرد على هذه التعليقات.

أريانا غراندي توجه رسالة قوية للمتنمرين على نحافتها

قالت أريانا غراندي في رسالتها: “أعتقد أننا يجب أن نكون ألطف وأقل راحة في التعليق على أجساد الناس، بغض النظر عن أي شيء.. إذا كنت تعتقد أنك تقول شيئًا جيدًا أو حسن النية، مهما كان: صحي أو غير صحي، كبير أو صغير، هذا أو ذلك، مثير أو غير مثير”.

وتابعت أريانا في رسالتها القوية على تيك توك: “لا أحب أن أتحدث عن هذا الأمر أو بهذه الطريقة، لكني أريد أن أقول شيئاً يتعلق بجسدي، يجب على الأشخاص أن يكونوا أكثر لطفاً ومريحين أكثر وهم يعلقون على شكل أحدهم الخارجي ووزنه”.

، وأضافت: “كنت أتناول الكثير من مضادات الاكتئاب وأتناول طعامًا سيئًا وكنت في أدنى نقطة في حياتي.. لكن هذا في الواقع لم أكن بصحة جيدة.. يفضل ألا تتركوا ملاحظات حول هذا الأمر، أنتم لا تعرفون كم تأثر هذا الجسم بالأدوية المضادة للاكتئاب، والعادات السيئة والأكل بطريقة غير صحية”.

ووجهت أريانا غراندي رسالة أخيرة للجمهور وقالت: ” أنتم رائعون مهما كان شكلكم أو الظروف التي تمرون بها.. أنا أرى أنكم جميلون، إن وضعتم مكياجاً أو لا، إن استخدمتم طرقاً معينة في وضع المكياج أو لم تستخدموا أنتم جميلون.. بالمناسبة أنا لا أضع الرموش أو كحل العيون في الوقت الحالي.. هذا وجهي، هذه عيني، لذا لا تفزع من ذلك الآن أيضًا، يا إلهي”.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى