أخبار النجوم

أصالة تستعد لطرح الأغنية الأولى من ألبومها الجديد 2022 خلال أيام

أصالة، الفنانة السورية، كشفت في تعليقاتها الجديدة على ألبومها المصري المنتظر، عن مفاجآتها الأولى في الألبوم، وقالت إنها تصور حالياً أغلفة الأغاني وصور البوستر، وكذلك تأخرت في طرح الألبوم بسبب رغبتها في إسعاد الجمهور بالإهتمام بكل التفاصيل.

أصالة تستعد لطرح ألبومها الجديد

بدأت أصالة العد التنازلي لطرح الألبوم بكشفها عن استعدادها لطرح الأغنية الأولى من الألبوم خلال أيام قليلة، وهو ما يشير إلى احتمالية منافستها في موسم عيد الأضحى الأسبوع المقبل.

وقالت أصالة في تغريدتها الجديدة على ألبومها باللهجة المصرية: “الألبوم شبه خلص ورح تسمعوا أوّل أغنيه خلال الأيام القليلة الجاية بإذن الله .. وتصوير الكوڤر الخاصّ بالألبوم مع مصوّر فنّان عبقري يوسف نبيل رح تشوفوني معه كمان قريب بهاليومين .. الأغاني حلوة والصور حلوة بشكل غير طبيعي بعرف تأخّرت بس كلً إهتمامي لاسعادكم”.

وكانت أصالة قد شوقت الجمهور مؤخراً لألبومها الجديد، وقالت في تغريدة سابقة له عنه: “بوعدكم بألبوم مصري منّ أحلى ماعملت.. عشت معه وإله كلّ الوقت الطّويل اللي مرق.. بعدت عنّ ولادي ورفقاتي وتركت كلّ شي ممكن يشغلني عنّه.. أنا بهالألبوم مُتحرّرة من جميع قيودي.. غنّيت متلّ مابحلمّ وعدت الغُنا مرّات ومرّات.. وقرّبنا نخلص ادعوا لي”.

وكان آخر ألبومات أصالة “لا تستسلم”، والذي كان منذ عامين، وقدمت به أغاني باللهجة الخليجية، وحددت يوم 1 يوليو لطرح الألبوم الجديد، ولكنها كشفت عن تأجيل طرحه بسبب استمرار عملها في الألبوم، وكشفت أصالة مؤخراً عن عدة مفاجآت فنية لها بجانب ألبومها الجديد، وعلى رأسها دويتو مع الفنانة أسما لمنور من إنتاج شركة روتانا، وكذلك دويتو جديد مع الفنان رامي صبري.

Back to top button