أخبار النجوم

أصالة تطرح أولى أغنيات ألبومها الجديد 2022

أصالة، المطربة السورية، طرحت عبر حسابها على انستقرام مقطع غنائي من أغنيتها الجديدة “غلبان” المرتقب صدورها قريبا عبر تطبيق أنغامي، كاشفة بأن الأغنية هدية الى جمهورها قبيل حلول عيد الأضحى وهي جزء من وعدها بعدما كانت المحت سابقا بأنها ستطرح البومها في الفترة القريبة.

أصالة تطرح أغنية غلبان

كتبت أصالة نصري في رسالتها للجمهور :”قبل العيد بنتحضّر وشو عنّا جديد بنلبس وأنا عندي هديّه جديده قلت نحضّرها ونشوف شو رح نعمل فيها بالعيد .. أنا بدّي أسمعها مع أصحابي بصوت عالي ومتل الأطفال رح أرقص ..”.

وتابعت: “مشان الوعد الّلي أنا تأخّرت عليه شلت هالحلوه من بين أخواتها لتكون بين إيديكم بتمنّى تكون إلكم معها أحلى الذكريات ومن بكّير كلّ سنه وأنتوا سالمين حبايبي وأهلي وأصحابي الّلي بعرفهم والّلي بسّ بيعرفوني..”.

وأرفقت اصالة نصري مقطع الأغنية بمجموعة اطلالات لها من بوستر العمل حيث ظهرت بفستان وردي، واطلت بمكياج قوي بظلال العيون الخضراء مع قصة الشعر القصير، وبدت بإطلالة متجددة ومختلفة عن السابق.

وأوضحت أن سبب تأخرها في طرح الألبوم هو اهتمامها بكل تفاصيله خاصة وأنها حريصة على إسعاد جمهورها، لافتة الى أن الألبوم تم الانتهاء منه بنسبة كبيرة، وسيتم طرح أول أغانيه خلال الأيام القليلة القادمة.

وكتبت أصالة تدوينة عبر حساباتها على السوشيال ميديا قالت فيها :”الألبوم شبه خلص ورح تسمعوا أول أغنيه خلال الأيام القليله الجايه بإذن الله .. وتصوير الكوڤر الخاص بالألبوم مع مصور فنان عبقري يوسف نبيل رح تشوفوني معه كمان قريب بهاليومين”.وتابعت:” الأغاني حلوة والصور حلوة بشكل غير طبيعي بعرف تأخرت بس كل إهتمامي لإسعادكم”.

كما كشفت في تغريدة أخرى بعضا من ملامح الالبوم فقالت: “بوعدكم بألبوم مصري منّ أحلى ماعملت.. عشت معه وإله كلّ الوقت الطّويل اللي مرق.. بعدت عنّ ولادي ورفقاتي وتركت كلّ شي ممكن يشغلني عنّه.. أنا بهالألبوم مُتحرّرة من جميع قيودي.. غنّيت متلّ مابحلمّ وعدت الغُنا مرّات ومرّات.. وقرّبنا نخلص ادعوا لي”.

زر الذهاب إلى الأعلى