أخبار النجوم

درة تخطف الأنظار بظهور ملفت مع والدة زوجها هاني سعد

درة، النجمة التونسية، خطفت الأنظار بظهور ملفت مع والدة زوجها المهندس هاني سعد في لقطة عائلية مميزة جمعت النجمة التونسية مع أبناء زوجها.

درة تخطف الأنظار بظهور ملفت مع والدة زوجها

هاني سعد نشر عبر حسابه على “انستجرام”، أكثر من صورة ظهر فيها مع أبنائه، وكذلك أشقائه، وتصدرت صورة الفنانة درة مع حماتها الاهتمام الأكبر حيث اعتبر البعض هذا الظهور هو الأول للفنانة مع حماتها، منذ إعلان زواج هاني سعد ودرة في شهر نوفمبر 2020؟

وعلق الأول على الصور التي نشرها عبر حسابه على “انستجرام”، فكتب: “الحياة الجيدة عبارة عن مجموعة من اللحظات السعيدة.”.

ولاقت الصور كذلك تفاعلا واسعا من قبل الجمهور الذي اهتم بعلاقة درة وحماتها والتي أظهرت الصورة حالة الود التي تجمعهما حيث ظهرت والدة هاني سعد وهي ممسكة بيد الفنانة التونسية، في لقطة ملفتة تعبر عن حالة الانسجام بين أفراد العائلة.

وشهد الأسبوع الأول من شهر رمضان 2023 لقاءات عائلية واجتماعية مميزة للنجوم، وشاركوا الجمهور عدة لحظات مميزة لهم على حساباتهم بمواقع التواصل، ومنهم الفنانة درة ومحمد رمضان وشام الذهبي ونادين نجيم وغيرهم.

وشارك عدد من النجوم الجمهور عدة لحظات عائلية مميزة، وعلى رأسهم الفنانة نانسي عجرم، والتي احتفلت بعيد ميلاد ابنة شقيقتها نادين، وتداول الجمهور عدة صور وفيديوهات مرحة ومميزة لها برفقة عائلتها الصغيرة أثناء احتفالها بهذه المناسبة،

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى