رمضانمسلسلات

وفاء عامر تدعم 55 موهبة جديدة من خلال مسلسل “بيت الشدة”

وفاء عامر، الفنانة المصرية، اشارت من خلال مداخلة هاتفية من موقع تصوير المسلسل، لبرنامج “حديث القاهرة”، مع الاعلامي خيري رمضان وكريمة عوض، إلى أن مسلسل “بيت الشدة” المقر عرضه ضمن المسلسلات المصرية لرمضان 2022، يدعم 55 موهبة شابة من المعهد العالي للفنون المسرحية، كما أكدت أن ابنها عمر تعاقد على المشاركة في مسلسلها الجديد “بيت الشدة” دون علمها، ونفت أن تكون قد توسطت له.

وجاء تصريح الفنانة المصرية  وفاء عامر كالأتى: “عمر ابني معايا في المسلسل وجابوه من ورايا وهو بيدرس فن وأبوه وأمه فنانين وفي ناس بتبقى مستنية الفرصة”

تفاصيل مسلسل “بيت الشدة”

قالت النجمة المصرية أن قصة مسلسل بيت الشدة تتناول أشياء تحدث واستخدام السحر ولكنه عمل معاصر يستعين بفترة زمنية قديمة في التصوير، قائلة: “بيت الشدة كل فرد هيشوفه وهيترجمه بطريقته والمسلسل فيه رعب وإثارة وعلم”.

وتابعت  قائلة: مسلسل بيت الشدة يضم أكثر من 55 موهبة شابة من المعهد العالي للفنون المسرحية، ونسابق الزمن لإنهاء المسلسل واحنا مصرين نسلم الحلقات في موعدها ومؤمنين وكل نجوم العمل بالتجربة.

وحول احتمال التعارض بين دورها في العمل والتزامها بتصوير مسلسلين آخرين لموسم رمضان 2022، قالت وفاء عامر أنها تعاقدت قبل مسلسل بيت الشدة على مسلسلين آخرين ولكنها ستظهر ضيفة شرف وأوشكت على الانتهاء من تصوير مشاهدها ومتفرغة الان لاستكمال تصويربيت الشدة.

زر الذهاب إلى الأعلى