رمضانمسلسلات

“وش ثالث” و”ميتافيرس”..تفاصيل مسلسل “وجوه” للنجمة حنان مطاوع

حنان مطاوع كشفت عن ملامح شخصيتها في مسلسلها المرتقب فى رمضان 2022، والذى ينقسم إلى حدودتين كل واحدة منهما تنقسم إلى 15 حلقة أولهما بعنوان  “وش ثالث” أما الحدوتة الثانية فيتم عرضها بعنوان “ميتافيرس”.

الحدوتة الأولى “وش ثالث”

الفنانة حنان مطاوع كشفت عن ملامح شخصيتها في الحدوتة الأولى “وش ثالث” المسلسل المرتقب،حيث ظهرت وهى ترتدي ثوب دكتورة تشريح متزوجة من الفنان عابد عناني الذي يعمل بنفس مهنتها، تتلاحق أحداث العمل ويمر الثنائي الكثير من الأزمات نتيجة طبيعة عملهما.

الحدوتة الأولي من المسلسل تأتي من إخراج معتز حسام، فيما يشارك في بطولتها إلى جوار حنان مطاوع وعابد عناني، محمود عبدالمغني والفنانة القديرة هالة فاخر.

الحدوتة الثانية “ميتافيرس”

شخصية حنان مطاوع سوف تتغير في الحدوتة الثانية “ميتافيرس”، حيث تُجسد فيها شخصية سيدة ثرية تمتلك منتجع سياحي فاخر، فيما سيتفق مع الحدوتة الأولى أنها ستكون متزوجة من عابد عناني أيضًا.

تتوالي أحداث الحدوتة الثانية مع رفض السيدة الثرية العيش في واقعها الحالي، بينما ترغب في العيش بالواقع الإفتراضي، هذه الحدوتة من إخراج أحمد حسن، فيما يُشارك في بطولتها أحمد وفيق، سارة الشامي، جيهان خليل وحازم إيهاب.

اَخر أعمال حنان مطاوع

كانت أخر مشاركات الفنانة حنان مطاوع، في الموسم الرمضاني السابق 2021، عندما ظهرت في مسلسل «القاهرة كابول»، من بطولة الفنانين طارق لطفي وفتحي عبدالوهاب، وحصلت وقتها على تفاعل قوي فاق التوقعات من الجمهور لإتقانها دورها، العمل جاء من تأليف عبدالرحيم كمال ومن إخراج حسام علي.

كما أنها أعلنت منذ أيام قليلة عن حصولها على جائزة لجنة التحكيم الخاصة للعام 2020 عن جمعية الفيلم، وذلك عن دورها في فيلم في يوم وليلة، الذي تشاركت بطولته مع خالد النبوي، درة التونسية، أحمد الفيشاوي وآخرون.

زر الذهاب إلى الأعلى