رمضانمسلسلات

نجوم صاعدين تصدروا التريند وأشاد الجمهور بأدائهم اللافت في رمضان 2022

دراما رمضان 2022، حظيت بوجود عدة نجوم صاعدين ووجوه جديدة نالت إشادات الجمهور وتنبأ لهم بنجاح كبير خلال الفترة المقبلة، بسبب أدائهم اللافت في بعض من مسلسلات هذا العام ، لذا فى هذاالمقال سوف نتحدث عن أبرز النجوم الصاعدين الذين تركوا بصمة فى دراما رمضان 2022.

نجوم صاعدين تصدروا التريند

نور خالد النبوي

بالرغم من أن نور النبوي نجل الفنان خالد النبوي ظهر في أعمال درامية خلال الفترة السابقة ومن بينها مسلسل “الاختيار 2” و”نقل عام”؛ إلا أن ظهوره في مسلسل “راجعين يا هوى” بات حديث الجمهور الذي أشاد به وبقدرته على خطف الأنظار بهذه الطريقة، وتمكنه من تقديم شخصية طارق أبو الهنا.

نور النبوي ظهر بأداء كوميدي طريف مناسب لروح العمل ككل، كما جمعته العديد من المشاهد بينه وبين والده الفنان خالد النبوي والتي تفاعل معها الجمهور وعبروا عن مدى إعجابهم بحالة الصداقة التي ظهر بها الثنائي ضمن الأحداث، وتنبأ البعض له بأنه سوف يصبح أحد أبرز وأهم النجوم الشباب مستقبلًا.

رحمة أحمد فرج

الفنانة رحمة أحمد فرج التي قدمت شخصية “مربوحة” في مسلسل “الكبير أوي 6” مع الفنان أحمد مكي، حيث نالت إشادات واسعة من قبل الجمهور الذي بسبب عفويتها وخفة ظلها، وقدرتها على تقديم مشاهد كوميدية بشكل سلس بدون افتعال أو مبالغة خلال الحلقات السابقة.

ومن أبرز تلك المشاهد التي تصدرت رحمة بسببها الترند، كان مشهد ليلة زفافها على الكبير أوي، إضافة إلى مشاهدها مع أحمد مكي في الحلقات التي خاض فيها الثنائي تحديات “لعبة الحبار” في المزاريطة.

ريهام الشنواني

الفنانة الصاعدة ريهام الشنواني الفنانة الصاعدة لفتت الأنظار كذلك بعد ظهورها في مسلسل “راجعين يا هوى” أيضًا، حيث قدمت شخصية عزة، ابنة شقيق خالد النبوي التي ليس لها رأي في أي شيء، والتي يتسبب زوجها في نشوب العديد من الأزمات بين أسرتها وعمها.

مصطفى غريب

الفنان مصطفى غريب كان من بين الوجوه الصاعدة بقوة بسبب دوره في مسلسل “الكبير أوي 6” حيث قدم شخصية “العترة” نجل الكبير، الذي تعرض لحادث تسبب في تحوله من طفل إلى شاب.

زر الذهاب إلى الأعلى