رمضانمسلسلات

نور تخوض سباق دراما رمضان 2022 بمشاركة خالد النبوي فى مسلسل “راجعين يا هوى”

نور، النجمه اللبنانية، تواصل تواجدها للعام الثالث على التوالي بالمشاركة في بطولة مسلسل راجعين يا هوا، أمام النجم خالد النبوي، والمقرر عرضه في رمضان المقبل، المسلسل قصة الكاتب الراحل وعميد الدراما العربية أسامة أنور عكاشة، ويقوم بالمعالجة الدرامية محمد سليمان عبد المالك، ومن إخراج محمد سلامة بحسب بيان رسمي.

مسلسل راجعين يا هوا

تدور أحداث المسلسل حول بليغ أبو الهنا الذي يعود إلى مصر لاستعادة حقه في الميراث بعدما خسر تجارته في أوروبا، ولكنه يجد نفسه أمام مهمة أخرى، وهي لم شمل العائلة من جديد، وتجسد نور دور الطبيبة النفسية ماجي التي ترفض الارتباط ولا تثق بالرجال بسبب تجربة عاطفية قديمة مؤلمة، ولكنها تدخل في علاقة حب جديدة مع بليغ.

وسبق للكاتب أسامة أنور عكاشة تقديم راجعين يا هوا في مسلسل إذاعي عام 2004، ويعتبر من أشهر المسلسلات الإذاعية خلال تلك الفترة، وأُختير كأحسن مسلسل إذاعي حينها.

راجعين يا هوا من إنتاج شركة أروما ستوديوز، ويشارك في بطولته كل من أنوشكا، وفاء عامر، نور النبوي، أحمد بدير وهنا شيحة. وهو التعاون الثاني بين نور والمخرج محمد سلامة بعد مسلسل رحيم (2018) الذي حقق نجاحاً كبيراً وقت عرضه.

اَخر أعمال نور

أحدث أعمال نور كانت مشاركتها مع ياسر جلال في بطولة مسلسل ضل راجل الذي عرض في موسم رمضان 2021، كما شاركت في تقديم برنامج المقالب خمس نجوم، مع كل من غادة عادل، مصطفى قمر، كريم فهمي ومحمد الشرنوبي.

وقبلها عُرض لـ نور مسلسل الدراما الاجتماعية البرنس، بطولة محمد رمضان، والذي حقق نجاحاً كبيراً في رمضان 2020، بجانب قيامها بدور البطولة في مسلسل جمال الحريم، من إخراج منال الصيفي وإنتاج شركة سينرجي.

زر الذهاب إلى الأعلى