مصدر أمنى .. بلاغ من شيرين عبد الوهاب ضد حسام حبيب بعدم التعرض لابنتيها

مصدر أمنى بمنطقة الشيخ زايد، كشف عن تلقى قسم ثاني بالشيخ زايد بلاغًا من شرطة النجدة مفاده أن شيرين عبدالوهاب اتصلت لأخذ التعهد على طليقها حسام حبيب، الملحن المعروف، بعدم التعرض لها، وتم إرسال البلاغ إلى النيابة العامة.

بلاغ من شيرين عبد الوهاب ضد حسام حبيب

كشف المصدر الأمنى عن تحرير النجمة شيرين عبد الوهاب بلاغا ضد زوجها السابق حسام حبيب، بنفس توقيت تواجده داخل فيلتها، طالبت فيه بإلزامه بكتابة تعهد قانوني بعدم التعرض لها أو لابنتيها هنا ومريم، وتمت إحالة البلاغ إلى النيابة العامة للتحقيق، بينما لم يصدر عن شيرين أو حسام ما يؤكد أو ينفى صحة الواقعة.

ولم يصدر عن حسام حبيب حتى اللحظة توضيحا رسميا يؤكد أو ينفى صحة الواقعة، ولا توجد بيانات رسمية صادرة عن شيرين عبد الوهاب، كما رفضت الجهات القانونية تأكيد الواقعة، وأكد مصدر قضائي أن النيابة العامة تصدر بياناتها في البلاغات المماثلة بعد انتهاء التحقيقات ووصول تحريات المباحث.

الجدير بالذكر أن شيرين عبد الوهاب أكدت، بشكل رسمي خبر طلاقها من الفنان حسام حبيب نهاية العام 2021، بعدما قامت بمشاركة البيان المتداول الذي قالت فيه: فى ضوء ما تداولته المواقع المصرية والعربية، من أخبار تضمنت انفصال النجمة شيرين عبد الوهاب عن زوجها حسام حبيب، أعلنت النجمة شيرين عبد الوهاب، أن الانفصال وقع بالفعل، موضحة أن أسباب الانفصال تخصها وحدها ولا داعى للخوض فى تفاصيل حياتها الشخصية.