رمضانمسلسلات

أمينة خليل تتعاون للمرة الثانية مع أمير كرارة فى مسلسل “العائدون”

أمينة خليل نشرت عبر حسابها على “انستجرام” الصورة الدعائية لمسلسل “العائدون” وهو العمل الدرامي المنتظر للفنان أمير كرارة في رمضان القادم، وتصدرت النجمة المصرية إحدى بوسترات المسلسل التي تم طرحها في الساعات الماصية أستعدادا لعرضه.

أمينة خليل تتعاون للمرة الثانية مع أمير كرارة

أمينة بعد نجاحها الكبير في مسلسل “خلي بالك من زيزي” الذي عرض في رمضان الماضي، تستعد لعرض مسلسل “العائدون” في رمضان 2022، وقد ظهرت النجمة المصرية في صورة جديدة مع بطل المسلسل أمير كرارة أثناء تصويره في أوروبا.

وروجت أمينة لمسلسها الجديد فنشرت تعليقا على الصورة كتبت فيه: “كل سنة وأنتم طيبين (العائدون) رمضان 2022″، وتفاعل مع الصورة العديد من أصدقائها في الوسط الفني من بينهم الفنان علي الطيب، وطارق الإبياري، وجيهان خليل.

كما حرص الفنان المصري أمير كرارة  على تقديم التهنئة لأمينة خليل على المسلسل حيث أعاد نشر صورتهما على البوستر الرسمي وكتب: “مبروك علينا يا ميرو توكلنا على الله”.

وكذلك حرص العديد من النجوم والمشاهير على تقديم التهنئة للثنائي على المسلسل الجديد من بينهم الفنان عمرو وهبة، ومحمد لطفي شاهين، وبيتر ميمي، ومحمود عبدالمغني، وأحمد صلاح حسني، وهيثم شاكر.

ويعد مسلسل “العائدون” هو العمل الدرامي الثاني الذي تشارك في بطولته مع الفنان أمير كرارة بعد عملهما الأول الذي عرض في عام 2012 وحمل عنوان “طرف تالت” أي منذ ما يقارب الـ10 سنوات.

ويأتي مسلسل أمينة خليل الجديد بعد النجاح الكبير الذي استطاعت تحقيقه في رمضان الماضي من خلال مسلسل “خلي بالك من زيزي” والذي شاركت في بطولته مع كل من الفنان محمد ممدوح، وعلي قاسم، ونهى عابدين.

مسلسل “العائدون”

مسلسل “العائدون” للنجمة أمينة خليل لا يزال تصويره مستمر حتى الآن وقد انتهى فريق العمل من تصوير جزء كبير من المسلسل في أوروبا، ويسعى صناع العمل للانتهاء من تصويره في أسرع وقت قبل بداية شهر رمضان، ويشارك في بطولة “العائدون” مجموعة كبيرة من النجوم من بينهم محمد فراج، ومحمود عبدالمغني، وهاني رمزي، وهو من إخراج أحمد نادر جلال.

زر الذهاب إلى الأعلى